عرض مسلسل أبو العروسة 22 ديسمبر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تقرر عرض الجزء الثانى لمسلسل "أبو العروسة" فى 22 ديسمبر الحالى، وذلك بعد تصوير جزء كبير من العمل بقيادة المخرج كمال منصور، في عدة مناطق منها الجديدة والهرم وطريق مصر الإسماعيلية ومدينة السادس من أكتوبر. 

وكان الجزء الأول من مسلسل "أبو العروسة" حقق انتشارًا ونجاحًا كبيرًا وقت عرضه في يناير الماضي، وهو ما دفع فريق العمل لتقديم جزء ثانِ خلال الموسم الدرامي الشتوي.

المسلسل دراما اجتماعية طويلة تدور أحداثه حول الطبقة الوسطى، ويناقش الصراعات بين الأزواج، ويدور حول المشكلات داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، والصراع بين الأجيال ما حدث من تغييرات كبيرة فى المجتمع، كما يرصد المسلسل المشاكل التى تواجه الموظف الحكومي من ضغوطات مادية وظروف معيشية صعبة.

"أبوالعروسة" ينتمى لنوعية أعمال الـ 60 حلقة، ويشارك فى بطولته نخبة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب، ونرمين الفقى، وسوسن بدر، ورانيا فريد شوقى، ومدحت صالح، ومحمود حجازى، وكارولين عزمى، وأمانى كمال، وولاء الشريف، وميدو عادل، وهو من تأليف هانى كمال وإخراج كمال منصور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق