الرداد وإيمي يهنئون أشرف عبد الباقي على «جريما في المعادي» (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبل النجم أشرف عبد الباقي مساء أمس الأحد، عددا من نجوم الفن والمجتمع، واللذين هناؤه بافتتاح مشروعه الجديد مسرحية "جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط"، والذي افتتحت رسميا ١ نوفمبر الماضي على خشبة مسرح نجيب الريحاني بشارع عماد الدين بوسط القاهرة.

وحضر العرض كل من النجوم: حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، وأحمد رزق، ومحمود عبد المغني، والمخرجة شيرين عادل، والمخرج سعيد حامد.

جدير بالذكر أن عبد الباقي اختار مجموعة جديدة، تضم٤٠ شابا وفتاة، ودربهم حتى يستطيع أن يضع اللمسات الفنية للعرض المسرحي الجديد والذي يتكون من فصلين، ويعرض أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع على مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة.

مسرحية "جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط"، من بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبد الباقي، وإنتاج وورك شوب للإنتاج الفني، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدي سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق