قصة مسلسل العشق الممنوع الجزء الثانى مكتوبة | قائمة أبطال مسلسل Aşk-ı Memnu 2 كاملة بالصور

المصطبة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فريق عمل وأسماء أبطال المسلسل التركي “العشق الممنوع الموسم الثاني”، قصة مسلسل العشق الممنوع Aşk-ı Memnu الجزء 2 مكتوبة كاملة بالتفصيل من موقع قصة عشق بالتعاون مع منتديات المصطبة elMstba.com.

قصة مسلسل Aşk-ı Memnu الجزء 2

يقوم الممثل التركي الشهير “كيفانش تاتليتوج” -صاحب شخصية “مهند” في مسلسل “نور”- ببطولة المسلسل التركي الاجتماعي الرومانسي “العشق الممنوع”، وهو مقتبس عن رواية تركية شهيرة بالاسم نفسه للكاتب “هاليد زيا أوشاكليجيل”، وتعرف بأنها أول رواية تركية عصرية سبق وأن تم تصويرها عام 1975 في 6 حلقات فقط قبل إنتاجها مرة أخرى عام 2008.

تدور الأحداث حول الفتاة “سمر” التي تعيش في أسرة فقيرة، ويتقدم عدنان الرجل الغني في الخمسينيات من عمره للزواج بها، فتوافق رغم فارق السن، هربا من الفقر والعيش مع والدتها.

ويؤدي “كيفانش” دور شاب مراهق له علاقات نسائية متعددة، يعود من فرنسا ليعيش مع عمه عدنان، فتنشأ قصة حب بينه وبين “سمر” تصل إلى العشق والخيانة، ويحاول الانتهاء من هذه العلاقة بالزواج بابنة عمه نهال التي تحبه بكل طهارة.

يشارك “كيفانش” في بطولة المسلسل كل من “بيرين سات” التي تؤدي دور “سمر” و”هازال كيلي” التي تؤدي دور “نهال”.

أبطال وفريق عمل مسلسل العشق الممنوع

باتوهان كاراجا كاياباتوهان كاراجا كايا كيفانج تاتليتوغكيفانج تاتليتوغ نور فتاح أوغلونور فتاح أوغلو هازال كاياهازال كايا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصطبة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصطبة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق