موعد برنامج عيش الليلة “أشرف عبد الباقى” على قناة dmc TV وميعاد إذاعة إعادة الحلقات بتوقيت مصر

المصطبة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصطبة – توقيت ومواعيد عرض برنامج أشرف عبدالباقي “عيش الليلة” 2017 علي شاشة قناة دي إم سي dmc الفضائية بتوقيت القاهرة والسعودية، موعد إعادة برنامج عيش الليله للفنان الرائع أشرف عبد الباقي، حيث قال الفنان أشرف عبد الباقي، إن برنامج “عيش الليلة”، الذي يقوم بتقديمه على قناة “دي إم سي” الجديدة، سيكون مع ضيوف من نجوم مصر ونجوم العرب.

وطالب عبد الباقي، من متابعيه عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، أن يدعموه بالدعاء له بالتوفيق.

ومن المقرر أن يتم تقسيم البرنامج على موسمين، بواقع 13 حلقة فى كل موسم، ويستضيف عددًا من نجوم الفن والرياضة للحديث عن ذكرياتهم وأبرز المحطات فى حياتهم، ومن بين الأسماء التى ستظهر فى البرنامج، النجوم عمرو يوسف، وحميد الشاعرى، وشريف منير، وعبير صبرى، ونيللى كريم، ومحمد بركات نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق والفنانة مى سليم وشقيقتها ميس حمدان وعدد آخر من النجوم.

موعد إذاعة برنامج عيش الليلة على قناة DMC

البث المباشر يوم الخميس من كل أسبوع بإنتظار تحديد التوقيت
موعد الإعادة ………….. …………..

وعلى صعيد آخر، شارك الفنان أشرف عبد الباقي، متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، برفقة الفنان أحمد السقا من كواليس عرض مسرحية “شهريار”، المقرر عرضها على شاشة قناة “MBC مصر”.

وعلق “عبد الباقي” على الصورة قائلًا: “صباح الفل، شهريار والسقا”.

وتقدم فرقة “مسرح مصر”، عروضها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، بقيادة الفنان أشرف عبد الباقي.

ويقدم “مسرح مصر” نخبة من النجوم الشبان، هم: علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن، وويزو، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، وعمر متولي، ومحمد أسامة “أوس أوس”، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، والمسرحية من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني مسرحي سعيد حامد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصطبة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصطبة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق