مؤلف "زنزانة 7": أسبوعان وننتهى من تصوير الفيلم.. ومشاركة ستيفن سيجان بعيدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت خلال الأيام الماضية أخبار عن مشاركة الممثل العالمى ستيفان سيجال فى بطولة "زنزانة 7" مع النجمين أحمد زاهر ونضال الشافعى، لكن الأمر فى النهاية لم يتعد سوى مفاوضات لم تكتمل بشكل رسمى حتى الآن.

 

السيناريست حسام موسى قال فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إن مشاركة ستيفان سيجال أمر خاص بالشركة المنتجة للفيلم، إذ تسعى للاستعانة بنجم عالمى كنوع من الدعاية والتسويق للعمل، لكن حتى الآن لم يتم التعاقد مع ممثل عالمى على عكس ما أذيع من أخبار.

 

وأوضح موسى الأدوار الرئيسية بالفيلم تم تسكينها، ويتبقى أسبوعان على الأرجح لانتهاء تصوير الأحداث، وبالتالى تصبح مسألة مشاركة نجم عالمى فى الفيلم بعيدة، لكن من الممكن أن تفاجئنا الجهة المنتجة خلال الأيام المقبلة، لافتا إلى أن العمل يحتوى على العديد من مشاهد الأكشن.

 

 "زنزانة 7" فيلم تشويقى أكشن يدور حول شخصان "أحمد زاهر – نضال الشافعى"  يتقابلان داخل السجن ويخرجان سويا ويبدآن فى مواجهة صراعات قوية تتكشف مع الأحداث.

 

وتمنى موسى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، بعد نجاح آخر أفلامه قلب الأسد، مؤكدا أن "زنزانة 7 "يحتوى على الخلطة التجارية وقيمة فى نفس الوقت، بالإضافة إلى القصة الإنسانية، بعيدا عن الإسفاف والبلطجة.

 

وتجسد الفنانة منة فضالى شخصية راقصة تدعى "شجن"، وذلك ضمن أحداث فيلم "زنزانة 7"، الذى تواصل تصويره حالياً، وتتعرض للعديد من المواقف مع الفنانين أحمد زاهر ونضال الشافعى، وتعمل فى أحد الملاهى الليلية وتدخل فى صراعات معهم.

 

"زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعى ومايا نصرى وعلا غانم ومنة فضالى وإيهاب فهمى ومدحت تيخا وأحمد التهامى ومحمد رضا وأيمن كشك وأشرف عبدالعزيز ومنى منير، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق