فن / الوطن

غدا.. مؤتمر لـ«سما سنبل» لتدشين أكاديمية الفنون والثقافة والإبداع

تنظم أكاديمية «سما سنبل» للفنون برئاسة الدكتور حسن راتب، غدا، مؤتمرًا صحفيًا، لتوقيع عقد الشراكة بين مجموعة شركات سما ومدينة سنبل للفنون لإنشاء أكاديمية الفنون والثقافة والإبداع، بحضور الفنان الكبير محمد صبحي، ونخبة من الإعلاميين والصحفيين، وذلك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا، بمقر مسرح مدينة سنبل.

ومن المقرر، أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة أكاديمية «سما سنبل» للفنون، التي تهدف إلى اكتشاف المواهب والمبدعين في مختلف مجالات الإبداع «موسيقى، وغناء، وتمثيل، وإخراج، وتصوير، وتأليف».

يشار إلى أنه سيتم إجراء تطوير شامل لكافة مكونات مدينة سنبل للفنون، وذلك عن طريق تحديث ما بها من استوديوهات يتم تجهيزها وفقا لأحدث الأساليب التكنولوجية، إلى جانب استخدام الأحهزة الحديثة في التصوير والإضاءة والمؤثرات البصرية وإجراء تحديث في طرق تنمية المواهب، بإشراف نخبة من المتخصصين في شتى مجالات الإبداع، فضلا عن تنظيم ورش عمل فنية يتم من خلالها تدريب المواهب الشابة.

وفيا يخص المنتجع، الذي يتكون من 25 وحدة فندقية، فإنه سيتم تجهيزه وفقًا لأحدث الأساليب التكنولوجية، وذلك لاستخدامها في إقامة الموهوبين الدارسين الوافدين من الدول العربية الشقيقة للالتحاق بأكاديمية «سما سنبل» للفنون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا