فن / بوابة فيتو

الليلة.. طارق علام بملتقى الأديان بشرم الشيخ ولقاء مع محافظ جنوب سيناء

توصيات ملتقى الأديان السماوية «هنا نصلي معا» بسانت كاترين

يقدم الإعلامي طارق علام فقرة من مؤتمر ملتقى الأديان بشرم الشيخ في حلقة خاصة في العاشرة مساء اليوم الأحد من برنامج "هو ده" على شاشة المحور

ويعرض علام عدة لقاءات مع العديد من السفراء وأيضا لقاء خاص مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ولقاءات أخرى مع مجموعة من الشباب المصري ومجموعة من قبائل وشيوخ البدو من جنوب سيناء.

ويتحدث علام عن رؤيته كيف تصبح سانت كاترين وشرم الشيخ قبلة للسلام العالمي وأيضا حجر الزاوية لإرساء روح التسامح وتكون مصدر دخل للسياحة الدينية في .

كما يعرض في الحلقات المقبلة من البرنامج تقديم بعض اللقاءات والانفرادات في سانت كاترين وشرم الشيخ بجنوب سيناء.

وفي الجزء الثاني من الحلقة يكشف طارق علام عن واقعة غريبة بالعثور على سبعة أطفال بصحبة أسرة في مدينة المستقبل بطريق "القاهرة- الإسماعيلية " والقبض على الأب والأم بعد قيامه بالتدليس مع بعض موظفي التضامن، وأيضا يكشف طارق حقيقة العثور على طفلة عمرها ٦٠ يوما ويكشف عن والد ووالدة الطفلة في مفاجأة غير متوقعة للمشاهدين.

كما يقدم علام أحد مشاهير الهند الذي يقوم بتعليم ٢٥٠ ألف طالب وطالبة وشاب وفتاة في الهند وهو رجل الأعمال الهندي الشهير "سامنتا" حيث يتمنى علام رؤية هذه الصورة في مصر.

ويقدم طارق جائزة رحلة العمرة لسيدة مسنة من المنوفية تبلغ من العمر ٩٥ عاما، كما يوجه طارق سؤالا إلى محافظ القاهرة بجوار أجزاء من باقي كوبري أبو العلا اين هو الكوبري ومتى وأين يتم تركيبه وليه إهدار هذه الثروة التي لا تقدر بثمن.

ويقترح طارق في نهاية هذه الفقرة أن يكون له مكان في أحد المدن الجديدة أو في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يقدم طارق فقرة مع "يوتا" الألمانية ويشاركها تقديم مؤتمر كبير عن الأيتام وتكريم مجموعة من الأطفال الأيتام الذين تم حصولهم على جوائز "كريم الحسيني  وأيضا حصولهم على منح تعليم اللغة الألمانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا