الارشيف / فن / الوطن

طارق الشناوي: الجيل الحالي سيصنع سينما لديها وجهة نظر

قال الناقد الفني، طارق الشناوي، إن هناك محاولات فريدة لتطوير صناعة السينما، ويعد ذلك بقعة ضوء وسط الظلام، ومن الممكن أن تتجمع وتنتج شئ جميل، لافتًا إلى أن هناك جيلا جديدا بدأ نجمه في البزوغ، وأسماء ظهرت لتؤسس لسينما لديها وجهة نظر، ولكن المشكلة في صناع السينما ودور العرض التي لا ترحب بهم، ومعظم المنتجين لا يقبلون أعمالهم.

وأضاف "الشناوي"، خلال حواره في برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب المذاع عبر فضائية "ON E"، أنه متحمس للجيل الجديد في صناعة السينما، لأنهم سيصنعون سينما وسط مناخ معاكس، موضحًا أن هناك أفلاما كثيرة قديمًا تم إعادة عرضها أكثر من مرة، منهم فيلم أبي فوق الشجرة.

وتابع: "فيلم الخلية من الأفلام الجيدة لأن المخرج طارق العريان، ضبط إيقاع الفيلم بشكل جيد، كما أن أحمد عز لديه جاذبية، و(العريان) خلق لحظات جميلة بالفيلم".

وأشار الناقد الفني، إلى أن توقيت عرض فيلم الكنز كان ضده، لأن جمهور العيد يبحث عن أشياء معينة، ولكن الفيلم طموح، وأبطاله قدموا عملا رائعا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا