شتائم أحمد فهمى لجمهور هنا الزاهد تشعل انستجرام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"الغيرة" كانت كلمة السر التى أجبرت أحمد فهمى على خوض معركة شرسة ضد عدد من المتجاوزين لفظيا فى حقه وحق خطيبته الفنانة الشابة هنا الزاهد، بعدما قامت الأخيرة بنشر صورة جمعتهما سويا، ليكتب البعض تعليقات أعتبرها فهمى وهنا تجاوزا فى حقهما الأمر الذى رفضه تماما وحرص على الرد عليها بقوة .

 

القصة بدأت مع صورة نشرتها هنا الزاهد أمس، ليعلق المئات على الصورة لا سيما أن هنا تتمتع بعدد كبير من المتابعين يصل لـ 5 ونصف مليون متابع على انستجرام، ولكن وسط هذه التعليقات تسرب مجموعة من المتجاوزين ليقوموا بسب أحمد فهمى، وكيف لهنا الزاهد أن تُخطب له .

فهمى لم يتمالك نفسه حينما قرأ هذه التعليقات ليبدأ فى التعليق على أكثر التعليقات خروجا عن النص، والتى تنال منه ومن خطيبته، وحينما انتهى من وصلة الرد على الكومنتات قال لأحد متابعيه "أنا بتسلى يا عم قبل ما أنام"، كما قالت له احدى المتابعات "مش مقتنعة بيكوا مع بعض" ليرد عليها فهمى ساخرا "والنبى لتقتنعى".

الكثير وصف رد فهمى على متابعى هنا بالخروج عن المالوف ومحاولة لمعداة جمهورها ، خاصة انه حرص على استخدام ألفاظ وإهاناتفى عدد كبير من التعليقات، الأمر الذى رفضه الكثير من متابعى هنا الزاهد، الذين طالبوه بضبط النفس وعدم التسرع فى الرد واستخدام الشتائم فى التعليقات الخاصة بجمهورها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق