أخبار عاجلة
مدرب مازيمبي: سنستفيد من فوز الزمالك على الأهلي -
52 قناة تنقل كأس العالم لقفز الحواجز والترويض -
بـ 4 بدينا طريقنا إلى باريس -

وزير النقل للنواب: استلمنا 110 جرارات جديدة للسكة الحديد فى عام كورونا

وزير النقل للنواب: استلمنا 110 جرارات جديدة للسكة الحديد فى عام كورونا
وزير النقل للنواب: استلمنا 110 جرارات جديدة للسكة الحديد فى عام كورونا

قال المهندس كامل الوزير وزير النقل، إنه تم التخطيط لتطوير أسطول الوحدات المتحركة بالسكة الحديد بتكلفة 53 مليار جنيه، وأهمها إعادة توريد جرارات جديدة ذات تكنولوجيا متطورة مزودة بحاسب إلى ورفع كفاءة الجرارات القديمة ذات الجدوى من إعادة التأهيل. 

 

وأضاف خلال القاءه بيانه أمام الجلسة العامة اليوم لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفى جبالى، "تم التعاقد مع شركة جنرال الكتريك لتوريد عدد 110 جرارات جديدة  (GE ) وتم استلامهم فى سنة كورونا وهو أمر قياسى لا يمكن أن يتكرر فى أى مكان بالعالم، بالإضافة إلى الدعم الفنى لمدة (15) سنة لعدد 181 جرارا شاملة توريد قطع الغيار".

 

وتابع قائلا: "تم التعاقد مع شركة بروجرس ريل الأمريكية لتوريد عدد 50 جرارا جديدا، وتحديث 50 جرارا من عام 88، وعمرة لـ 41 جرارا بالإضافة إلى عقد صيانة لمدة 15 سنة لعدد 141 جرارا لإجراء عمرة".

 

ولفت وزير النقل إلى أنه تم توريد عدد 100 جرار بتمويل من بنك إعادة الاعمار والتنمية الأوروبى ( EBRD ) بتكلفة 290 مليون يورو، وتم الانتهاء من المرحلة الأولى لتأهيل الشركات المتقدمة لتنفيذ المشروع وجارى طرح الترسية على الشركة الفائزة قبل نهاية الشهر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ملصقات بتعريفة ركوب موحدة على «التكاتك» بكفر الشيخالأربعاء 03/أبريل/2024 - 05:56 م كفر الشيخ: وضع ملصقات بتعريفة ركوب موحدة علي «التكاتك» بقري بيلا
التالى البيئة: استراتيجية متكاملة للتعامل مع زيادة الحشرات الناجمة عن تكدس النفاياتالأربعاء 03/أبريل/2024 - 04:53 م تتبع وزارة البيئة استراتيجية متكاملة للتعامل مع زيادة الحشرات الناجمة عن تكدس النفايات وطفح الصرف الصحي، تشمل الوقاية، التوعية، والتنظيم والمكافحة الكيميائية والبيولوجية، وغيرها من الاستراتيجيات المختلفة. الوقاية والتوعية وأوضحت وزارة البيئة أنه يتم توعية المواطنين بضرورة التخلص من النفايات بشكل صحيح،