أشرف زكى وروجينا ينعيان الفنان جميل راتب.. ورواد تويتر: وداعاً بهظ بيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أشرف زكى نقيب الممثلين إن الفنان الراحل جميل راتب كُرِّم فى بلده ومن محبيه، متابعا: "يمكن كان منتظر تكريم أكبر من كده، لكن أعمال الفنان الراحل ستظل هى التكريم الأكبر فى مشواره وذاكرتنا وذاكرة محبى وعاشقى الفن".

وأكد نقيب الممثلين، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "هذا الصباح"، الذى تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى ويذاع على قناة "إكسترا نيوز"، على إقامة عزاء يليق بمكانة الفنان الراحل، بعد الانتهاء من إجراءات وترتيبات الجنازة والتى من المقرر أن تبدأ بعد صلاة الظهر بالجامع الأزهر.

فيما نعت الفنانة روجينا، الفنان جميل راتب قائلة "البقاء لله الفنان جميل راتب فى ذمة الله نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

روجينا
روجينا

وفى نفس السياق، تصدر هاشتاج حمل اسم الفنان الراحل التريندات على موقع "تويتر"، ونعى المشاركون فى الهاشتاج الفنان الراحل، متذكرين أشهر وأبرز أدواره وإفيهاته الشهيرة، وكانت العبارة الأكثر تداولاً: "وداعاً بهظ بيه".

جميل راتب
جميل راتب

كان الفنان جميل راتب، قد وافته المنية، صباح اليوم، الأربعاء، وأعلن التهامى هانى، مدير أعمال الفنان جميل راتب، عن وفاة الممثل القدير، عن عمر 92 عاما.

وقال هانى: "البقاء لله.. رحل عن دنيانا الفنان والأب والصديق والمثل الأعلى جميل راتب"،موضحا أن صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم من مسجد الأزهر الشريف.

روجينا
روجينا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق