فيديو.. الفنان محمد التاجى يخسر 15 كيلو من وزنه بسبب "الأب الروحى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح الفنان محمد التاجى فى فقد 15 كيلوجرامًا من وزنه فى 3 أسابيع، بعد دخوله فى تمرينات شاقة، من أجل إنقاص وزنه، بسبب دوره فى مسلسل "الأب الروحى".

 

وقال مصطفى أكشن، مدرب الفنان محمد التاجى، إن الفنان أراد أن يفقد وزنه بسبب عدم وجود "بدلة" على مقاسه ليؤدى بها دوره كمدير أمن فى مسلسل الأب الروحى.

 

وشارك الفنان محمد التاجى، مقطع فيديو فى أثناء تمريناته فى "الجيم"، كما شارك بصورة له قبل أن يفقد جزءاً من وزنه، وصورة توضح الفرق بعد نزول وزنه، معبراً عن سعادته بهذا الإنجاز.

 


محمد التاجى

 

"الأب الروحى 2"، يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف هانى سرحان، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق