لهذا السبب.. فريق عمل "يوم مصرى" إجازة 5 أيام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل فريق عمل فيلم "يوم مصرى" الذى يشارك فى بطولته عدد من النجوم على رأسهم خالد النبوى وحنان مطاوع على 5 أيام إجازة بسبب تغيير بعض الديكورات المخصصة للعمل ومن المقرر أن يعود إلى أجواء التصوير آخر الأسبوع الحالى، كما أكد ريمون رمسيس المنتج الفنى للعمل فى تصريحات لـ"اليوم السابع".

 

أسرة الفيلم انتهت من تصوير عدد من المشاهد ما بين قسم مصر الجديدة وأحد المستشفيات بمنطقة رمسيس، ويجسد خالد النبوى بطل العمل شخصية أمين شرطة خلال الأحداث.

 

وينتمى الفيلم لنوعية البطولة الجماعية وأحداثه تدور فى يوم واحد، وهو يوم الاحتفال بمولد السيدة، وما يحدث فيه من دراويش السيدة والبلطجية الذين تعترض ذلك فى إطار اجتماعى يتشابك فيه العديد من الخطوط الدرامية، كما يسلط الضوء على بعض القضايا الشائكة بين المسلمين والمسيحيين.

 

"يوم مصرى" يشارك فى بطولته كل من الفنان خالد النبوى وأحمد الفيشاوى وحنان مطاوع ودرة ومحمد جمعة ومحمد عادل ومن إخراج أيمن مكرم، وتأليف يحيى فكرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق