صناع مسلسل "بحر" لماجد المصرى يفاضلون بين محافظات الصعيد للتصوير فيها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يفاضل صناع مسلسل "بحر" للنجم ماجد المصرى، بين أكثر كم بلد فى جنوب الصعيد، لتصوير جزء كبير من المسلسل، خاصة أن العمل تدور أحداثه حول "بحر" وهو شخص من الصعيد، يمر بعدة ظروف تواجه خلال رحلته من بلده  زحفاً إلى القاهرة، المسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، ويعد البطولة الأولى المطلقة لماجد المصرى فى الدراما التليفزيونية.

ويبدأ المخرج أحمد صالح تصوير أولى مشاهد العمل يوم السبت المقبل، داخل إستديوهات أشرف عبد الباقى، حيث تجمع المشاهد الأولى بين ماجد المصرى ودياب، كذلك من المقرر الإعلان عن البطلة الرئيسية للعمل خلال الأيام المقبلة، حيث رشح المخرج أحمد صالح أكثر من اسم للتعاقد معهن.

وتعاقدت شركة سينرجى المنتجة للعمل مع كل من محمد ياب  وثراء جبيل والفنانة الشابة كوكى وفوزية محمد، والفنان محمد على رزق، كما تم التعاقد مع الفنان عبد الرحمن أبو زهرة والفنان محمود جمعة وسناء شافع والفنانة حنان سليمان والفنانة سلوى عثمان والفنان أشرف زكى.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ماجد المصرى مسلسل "الطوفان" الذى جسد فيه شخصية الشيخ خالد زوج الفنانة وفاء عامر، وحقق العمل نجاحاً كبيراً وقت عرضه على التليفزيون، وشارك فى بطولة العمل كل من أحمد زاهر وهنا شيحة وأيتن عامر وفتحى عبد الوهاب وآخرون من النجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق