محمد نور يطرح ألبومه الجديد «مسا مسا» (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد نور يشكر فريق عمل ألبومه الجديد قبل طرحه

طرح النجم محمد نور ألبومه الجديد "مسا مسا" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" والمقرر أن يطرحه بالأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة.

والألبوم يضم عشرة أغاني منهم أغنية "مسا مسا" من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان محمد غريب، وتوزيع محمد شفيق، ومكساج أمير محروس.

أغنية "حبيت معاك" من كلمات أحمد علاء وألحان محمد النادي وتوزيع محمد شفيق، وأغنية "إنساني وخليك بعيد" الذي طرحت كليب مؤخرا كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد شفيق ومكسياج محمود عزت وماستر أمير محروس وجيتار شريف فهمي وإخراج محمد جمعة ومصطفى عامر.

كما يضم أيضًا عدة أغاني أخرى منها "مدرس جغرافيا"، كلمات محمد جمعة وألحان محمد رحيم وتوزيع أسامة عبد الهادى وأغنية "غايب عن عيني" من كلمات: محمد عاطف وألحان: رامي جمال وتوزيع: تميم وأغنية "موحشتنيش إزاى" وهى كلمات أيمن عز وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق وأغنية "متعودتش على الأيام، كلمات عمرو والي، وألحان، مودي سعيد وتوزيع، زووم، وأغنية "لو على الفراق" من كلمات محمد مصطفى وألحان محمد النادي وتوزيع موسيقي نادر حمدي، و"اتأثرت بيك" كلمات هشام صادق وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق، و"عليا" الذي غنيت خصيصا لابنته عليا وهى من ألحان محمد نور وكلمات جمال الخولي وتوزيع زووم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق