لمحبى مسلسل Stranger Things.. الموسم الثالث يستحق الانتظار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن ديفيد هاربر نجم مسلسل Stranger Things أن الموسم الثالث من المسلسل سيعود من جديد في خلال عام 2019، ولم يعلن موعد محدد لذلك، ولكن أكد المتحدثون باسم شبكة Netflix أنه قد يحدث تأخير في موعد الطح ولكنه يستحق الانتظار.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "theverge" أنه أشار نائب رئيس Netflix للمحتوى الأصلي Cindy Holland إلى أن العاملين على المسلسل كانوا على دراية بتوقعات الموسم المقبل من العرض الخارق للطبيعة وقالوا "إنهم يريدون تقديم شيء ما أكبر وأفضل مما فعلوا في العام الماضي، ولذلك، فإنهم يريدون أن يأخذوا الوقت الكافي للحصول عليها بشكل صحيح، كما أشاروا إلى أن الموسم المقبل سيكون له تأثيرات خاصة أكثر من المواسم السابقة.

وكانت قد جددت نيتفليكس المسلسل للموسم الثالث قبل عام واحد، على الرغم من أن تجربة العام الماضي لم تتطابق تمامًا مع الأولى، إلا أن Stranger Things لا تزال واحدة من أكبر المسلسلات التي تحتوى على جاذبية خاصة على خدمة البث المباشر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق