أخبار عاجلة

إلهام شاهين تكشف عن موعد عرض حكاية "حتة مني"

إلهام شاهين تكشف عن موعد عرض حكاية "حتة مني"
إلهام شاهين تكشف عن موعد عرض حكاية "حتة مني"
كشفت الفنانة إلهام شاهين عن موعد عرض حكاية"حتة مني" المقرر عرضه خلال الأيام المُقبلة ضمن أحداث مسلسل"زي القمر"، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشرت إلهام شاهين صورة جديدة لها، وعلقت عليها قائلة :"إنتظرونا في مسلسل زي القمر حدوته (حتة مني ) بدءًا من السبت 20 مارس على قناة CBC".

مسلسل"زي القمر" ينتمى لنوعية الخماسيات، وهو مكون من 7 قصص، كل قصة مكونة من 5 حلقات، ولكل قصة أبطال وفريق عمل ومؤلفين ومخرجين مختلفين،
وحكاية "حتة مني" من تأليف شهيرة سلام، وإخراج حسام علي، وهي بطولة إلهام شاهين، أحمد وفيق، نهال عنبر، إيناس كامل، حنان سليمان، مؤمن نور، لبنى ونس، وكوكبة مميزة من النجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام