أخبار عاجلة

القيعي: خطأ حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب أكبر قرار مؤثر بدوري ابطال افريقيا

القيعي: خطأ حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب أكبر قرار مؤثر بدوري ابطال افريقيا
القيعي: خطأ حكم مباراة الأهلي وفيتا كلوب أكبر قرار مؤثر بدوري ابطال افريقيا

أكد عدلي القيعي، مستشار مجلس إدارة النادي الأهلي للتعاقدات، أن أداء المارد الأحمر أمام فيتا كلوب في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، مخيب للآمال.

وقال القيعي، في تصريحات عبر قناة الأهلي: "توقعنا مباراة خالية من التحكيم، بعد تعيين رضوان جيد حكما للقاء، لكن ما ارتكبه الحكم العربي في المباراة يعتبر أكبر قرار مؤثر في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم".

وأضاف مستشار الأهلي للتعاقدات: "أرفض إرجاع سبب التعادل إلى تغيير فني، النتيجة بسبب إهدار العديد من الفرص بسبب قرارات خاطئة من اللاعبين، موسيماني فعل ما ينبغي عليه فعله في المباراة".

وتابع القيعى: "الأهلي وجماهيره في نعمة كبيرة، وهذا هو الوقت المناسب لاستحضار عظمة الأهلي وقوته، الانتقاد الزائد عن اللازم يلقي بظلال سلبية".

وختم القيعى كلامه: "أخطر ما يواجه الكيان القوي حينما تأتي الضربة من الداخل، النادي الأهلي بعدما استعصى على خصومه، جزء من هؤلاء الخصوم لا يتقبلون الهزيمة، لذلك يستدرجون الجزء الهش من جمهورك، ويستميله ليكون السلاح الذي يضرب به الأهلي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعد الخسارة أمام الزمالك، جماهير الأهلي تطالب بعودة سيد عبدالحفيظالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:44 ص تعيش جماهير النادي الأهلي حالة من الحزن والاستياء ليس فقط للخسارة أمس من الغريم التقليدي نادي الزمالك بهدفين
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر