إلين عبود تستعد لطرح أغنيتين بالعامية المصرية واللبنانية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تستعد المطربة اللبنانية ألين عبود لطرح أغنيتين باللهجتين المصري واللبنانية خلال الفترة المقبلة ، حيث تعقد جلسات عمل مع عدد من الشعراء والملحنين للوصول للشكل النهائي لكلمات الأغنيتين وطريقة التلحين، حيث استقرت على أن تحمل الأغنية اللبنانية اسم "نيولوك " موضحة أنها بعد نجاح أغنيتيها "شايف حاله" و"غدار" تشجعت لتقديم أغانى "سنجل" تمهيدا لطرحها في ألبوم واحد.

وقالت إلين إنها تفكر خلال المرحلة المقبلة دخول مجال التمثيل في مصر بعدما جاءها أكثر من عرض من منتجين مصريين للمشاركة في أعمال تلفزيونية أو سنيمائية إلا أنها لم تستقر على العمل الذي ستظهر به للجمهور المصري.

وعن الدعوى التى أقامتها ضدها المطربة اللبنانية ليال عبود بدعوى أنها تستغل اسمها والتشابه بينهما وصفتها "ألين" أنها تثير الضحك قائلة " ومن الغيرة ما قتل..فصاحبة الدعوى لم تجد طريقة للتغطية على نجاحي سوى بإقامة هذه الدعوى ضعيفة السند القانونى ولن يعتد بها في القضاء اللبنانى".

وأشارت ألين إلى أنها مازلت تدرس الموسيقى في معهد الكونسرفاتوار ببيروت، وأنها حققت نجاحات في عالم الغناء فى فترة وجيزة بعد أن أصبحت تحيي حفلات داخل لبنان وخارجها وهو ما أثار غضب "ليال" التى اختلقت وقائع وحكايات ليس لها أي أساس من الصحة موجهة نصيحة لها بأن تتجه لكتابة القصص والروايات لأنها خيالها واسع في التأليف.

وتعجبت "ألين" من ادعاءات "ليال" أنها أجرت عمليات تجميل كى تجعل نفسها تشببها وتأخذ من رصيدها الفنى موضحة أنه إذا كانت ترغب في أن تتشابه ملامحها مع إحدى الفنانات فمن الأأولى أن تكون مثل الفنانة هيفاء وهبي لأنها أيقونة الجمال وتحظى بشعبية طاغية في الوطن العربي.

وأشارت ألين إلى أنه كثيرا ما يظهر فنانون يتشابهون مع فنانين أخرين، ولكن كل منهم يكون له الإطلالة التى تميزه والروح التى تجعله مختلفا عن أي شخص، مشددة على والفنان الواثق من أداوته الفنية لا يلتفت لمثل هذه الصغائر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق