فيديو.. تريللر فيلم التشويق والأكشن A.X.L

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرحت الشركة المنتجة لفيلم التشويق والخيال العلمى A.X.L.، المقرر طرحه 24 أغسطس المقبل فى الولايات المتحدة الأمريكية وباقى سينمات العالم التريللر الأول للفيلم، وهو من بطولة دوريان كينج، وتوماس جين، وبيكى جي، وDominic Rains، وتيد ماكجينلي، وأليكس نيوستادير، ونيكو جواردادو، ومن إخراج وتأليف أوليفر دالي.

 

الفيلم تدور قصته حول A.X.L. كلب روبوتي سرى، أنشأه الجيش للمساعدة فى حماية جنود تم تسميته من قبل العلماء الذين أنشاؤه A.X.L. يستخدم للهجوم والاستكشاف والخدمات، ويعتبر الأكثر ذكاء، بسبب استخدام الذكاء الاصطناعى، ولكن بسبب تجربة خاطئة تم اكتشاف وجود A.X.L. مختبئًا في الصحراء من قبل شخص غريب اسمه مايلز، الذي وجد طريقة للتواصل معه بعد تفعيل تقنية الاقتران بين المالكين، ومن خلالها تم تطوير صداقة خاصة تقوم على الثقة والولاء والتعاطف، ولذلك سيعمل A.X.L. على حماية رفيقه الجديد، بما في ذلك مواجهة العلماء الذين خلقوه والذين سيفعلون أي شيء لاستعادته. معرفة ما هو على المحك إذا كان A.X.L. يلتقط مايلز مع حليف ذكي ومتمرس اسمه سارة (بيكي جي) لحماية صديقه الجديد الأفضل في مغامرة ملحمية خالدة لجميع أفراد الأسرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق