شائعات الطلاق تطارد النجوم .. آخرها تامر حسني وبسمة بوسيل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بيرين سات وزوجها يلتزمان الصمت
أحلام ترد بسخرية على خبر طلاقها

طارد عدد من النجوم خلال الفترة الأخيرة شائعات كثيرة حول إنفصالهم عن أزواجهم وإنتشرت هذه الأخبار الكاذبة على مواقع التواصل الإجتماعي ، من خلال هذا التقرير نرصد أبرز النجوم الذين واجهوا هذه النوعية من الشائعات ونكشف عن ردود أفعالهم ..

تأتي في مقدمة النجوم الذين طاردتهم شائعات الإنفصال تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل بقيام الأخيرة بنشر صورة تتحدث من خلالها عن الخيانة الزوجية الامر الذي دفع البعض لزعم بأن الثنائي على وشك الإنفصال بشكل رسمي وإتهم عدد من متابعي بسمة بوسيل تامر بخيانته لها.

ولكن بسمة لم تقف صامتة امام هذه الشائعات وقررت الرد عليها من خلال نشر صورة تجمعها بتامر حسني لتؤكد أن كل ما نُشر من أخبار حول علاقتها بتامر مجرد شائعات.

شائعة الطلاق الثانية التي طاردت الوسط الفني مؤخرًا هي طلاق غادة عادل من زوجها مجدي الهواري ولكن صورة واحدة كانت كافية لوضع حد لهذه الشائعات وهي الصورة التي التقطوها خلال ادائهما مناسك العمرة.

هاشتاج بعنوان طلاق الفنانة أحلام إنتشر بقوة على موقع تويتر خلال الفترة الماضية ، أحلام قررت الرد على هذا الهاشتاج من خلال تغريدة أطلقتها عبر تويتر قالت من خلالها :" يا صاحب الهشتاق على الأقل سوّ هشتاق لحفلتي في ‎#أميركا تاريخ ٢١/ ٧ /٢٠١٨ المشكلة إنه يحبني وأنا أحبه".

الوسط الفني في تركيا لم يسلم من شائعات الطلاق فقد إنتشرت مؤخرًا شائعات تزعم طلاق بيرين سات زوجها كينان دوغلو بعد قصة حب إستمرت لسنوات طويلة ولكن المقربين منهما حرصوا على نفي هذه الشائعات بينما التزم النجمان الصمت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق