اليوم.. طرح أول كليب من ألبوم رامى جمال "مفيش منها"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطرح الشركة المنتجة لألبوم المطرب رامى جمال، أول كليب من الألبوم الجديد بعنوان "مفيش منها"، والذى تم تصويره مع المخرج كريم نجيب، مساء اليوم الثلاثاء، عبر برنامج "أجمد 7" على "نجوم TV"، وأيضًا "نجوم إف.إم".

ويضم ألبوم رامى جمال "ليالينا" 17 أغنية تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر، ونادر عبد الله، وبهاء الدين محمد، بالإضافة إلى أمير طعيمة، وتامر حسين، وتوما، ومدين، ومحمد يحيى، ونادر حمدي، وتميم.

وصور رامى جمال 3 أغنيات من ألبومه على طريقة الفيديو كليب، وفى لندن، وهم "ماتظلمنيش"و "تعيشى ليا" "ومفيش منها" وتعاون فيهم مع المخرج كريم نجيب ومن تصوير "روبى براينت" و"زاك ساني".

يذكر أن آخر البومات رامى جمال كان ألبوم "ملناش إلا بعض" الذى طرح فى 2016، وضم 15 أغنية وحقق الألبوم نجاحاً كبيراً منذ طرحه فى الأسواق فى تعاونه الثانى مع "نجوم ريكوردز"، كما وصلت نسبة مشاهدة أغنية "أوعديني" على موقع "يوتيوب" لأكثر من 30 مليون مشاهدة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق