مسرح الدولة ينتج رواية "أفراح القبة" لنجيب محفوظ بعد تصويرها "مسلسل"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينتج البيت الفنى للمسرح ضمن خطته المقبلة خلال يوليو رواية الكاتب الروائى الكبير نجيب محفوظ "أفراح القبة" التى قام بكتابتها من جديد للمسرح ويخرجها محمد يوسف.

رواية "أفراح القبة" قدمت من قبل كمسلسل إخرجه محمد ياسين وقام ببطولته نخبة من النجوم منهم منى ذكى وجمال سليمان وصبرى فواز ودينا الشربينى وسوسن بدر وعرض المسلسل فى شهر رمضان قبل الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا ولفت أنظار الجمهور والنقاد معًا.

والمسرحية تتناول قصص إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات، يعمل ممثلو الفرقة على المشاركة فى مسرحية جديدة تحمل اسم (أفراح القبة)، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية فى كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التى حدثت بالماضي. يسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفريق يُصر على استكمال العمل لكى يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار فى تمثيل أدوارهم الحقيقية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق