ننشر التفاصيل الكاملة لمسلسل ريهام حجاج "كارمن".. والتصوير السبت المقبل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبدأ الفنانة ريهام حجاج تصوير أول مشاهد مسلسل "كارمن" يوم السبت المقبل، الذى يعد أولى بطولاتها فى الدراما التليفزيونية، وذلك بمنطقة 6 أكتوبر، والعمل تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، حيث تمضى الشركة المنتجة حاليا فى التعاقد مع باقى أبطال العمل الذى يتكون من 60 حلقة.

وكانت الشركة المنتجة قد تعاقدت بشكل رسمى مع كل من الفنانة عبير منير، وأحمد حاتم، وأحمد حلاوة، وشيرين، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن باقى اسماء الممثلين خلال الأيام المقبلة.

مسلسل "كارمن" يدور فى إطار إجتماعى من الدرجة الأولى، ويناقش العديد من القضايا منها المبادئ والأخلاق فى المجتمع المصرى ، حيث يتطرق المسلسل فى إحدى خطوطه الدارمية لعصر البشوات والبكوات القديم، ويجسد الفنانة أحمد حلاوة شخصية "الباشا الكبير"، كما تجسد شيرين شخصية سيدة أعمال تمتلك شركة كبيرة.

يشار إلى أن أخر أعمال ريهام حجاج مسلسل "الكبريت الأحمر"، وحقق نجاحا ملحوظا وقت عرضه على شاشة on e، وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، عبد العزيز مخيون، رباب ممتاز، وهانى عادل وحازم سمير، وأخرون، تأليف وإخراج عصام الشماع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق