للمرة الثانية.. ياسر جلال يستعين بالمخرج محمد سلامة فى مسلسله رمضان 2019

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقب النجاح الذى حققاه سوياً فى شهر رمضان الماضى، استعان النجم ياسر جلال بالمخرج الواعد محمد سلامة للمرة الثانية على التوالى، ليصبح مخرجاً لمسلسله فى رمضان 2019، حيث تعاقد سلامة بشكل رسمى مع صناع مسلسل "رحيم" الأخير"، والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

 

وعلم "اليوم السابع" أن شركة الإنتاج وياسر وسلامة استقروا على الفكرة الأساسية التى سيخوض من خلالها جلال السباق الرمضانى المقبل، حيث يجرى فريق العمل حاليا جلسات عمل للاستقرار على الشكل المبدئى للعمل، فضلا عن شكل وملامح الشخصيات مع مؤلف العمل، وذلك تمهيدا للتحضيرات المبدئية للعمل وكتابة المعالجة الدرامية.

 

ياسر جلال كان قد جدد تعاقده مع الشركة المنتجة لمسلسله الأخير، ليصبح التعاقد الثالث على التوالى بينهما، علما بأنه تلقى عدة عروض من أكثر من شركة إنتاج، إلا أنه فضل التعاون مع نفس الشركة.  

 

يشار إلى أن ياسر جلال خاض السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "رحيم"، وشارك فى بطولته ، محمد رياض، الراقصة دينا، دنيا عبد العزيز، حسن حسنى، وأخرون، تأليف محمد إسماعيل أمين، إخراج محمد سلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق