لو متابعتش قصة أطفال "الكهف" اتفرج على فيلم The 33 واعرف القصة المشابهة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرح فيلم الـ The 33 منذ أكثر من ثلاثة أعوام تحديداً يوم 13 نوفمبر  2015، والذى يشابه في تفاصيله بحادثة أطفال كهف "تايلاند"، حيث يسارع العالم الزمن لإنقاذهم بدلا من يلقوا حتفهم بسبب الأمطار الغزيرة التي ستبدأ في الهطول على بلدة ماى ساى بمحافظة شيانج التايلاندية، بعد أن حبسوا داخل الكهف .

فيلم الـ The 33  مبنى على أحداث حقيقية وقعت في تشيلى عام 2010 عن قصة نجاة العمال التشيليين الذى كانوا يعملون في منجم كوبيابو للذهب والنحاس، والتي بدأت مع تجاهل مالك المنجم للتحذيرات عن احتمالية إنهيار المنجم وخطورته على العمال بداخله، وبالتالي انهار أحد أجزاء المنجم وأدى ذلك إلى سد طريق الخروج الوحيد أمام الـ 33 عامل، ولكنهم نجحوا في الوصول إلى غرفة الإنقاذ الموجودة بالمنجم، لكن يزداد الوضع صعوبة مع قلة الموارد المتاحة بالأسفل من طعام وشراب ودواء ، فضلا عن تملك اليأس منهم، ولكنهم استطاعوا بالعزيمة والصبر الخروج بعد 69 يوم.

فيلم الـ The 33 من بطولة أنتونيو بانديراس، ورودريجو سانتورو، وجولييت بينوش، ولو دايموند فيليبس، وماريو كاساس، ومن إخراج Patricia Riggen، ومن تأليف ميكو ألان، وكريج بورتن، ومايكل توماس.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق