محمد علي: طايع نقلة مهمة في مشوارى الفنى

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ودع الفنان محمد على شخصية "سراج" التى جسدها في مسلسل "طايع"مع النجم عمرو يوسف بطريقته الخاصة بعد انتهاء تصوير العمل وعرضه ضمن دراما رمضان، وذلك بتوجيه الشكر لكل فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم النجم عمرو يوسف والمخرج عمرو سلامة معتبرا العمل نقلة مهمة في مشواره الفنى.

وأكد محمد على أن شخصية سراج من أقرب الشخصيات إلى قلبه حيت جسد كل تفاصيلها بحب بداية من طريقة الحديث والتعامل مع المجرمين وكيفية خلق علاقة المصلحة مع كل الأطراف كى تحقق المراد وتمسكه بالقبض على الجناة ورفضه لسياسية الأمر الواقع عندما تم نقله أكثر من مرة كى يبتعد عن عصابات تهريب الآثار.

موضحا أنه رغم صعوبة أماكن التصوير التى كانت أغلبها خارجية ما بين صحراء وأرياف وجبال واستغرق تصويره أكثر من 100 يوم إلا أنه استمتع بتقديمها وأن تكون ضمن مشواره الفنى.


وهنأ "على" زملاءه في العمل وجميع الأعمال التليفزيونية المشاركة في دراما رمضان قائلا "مش مهم مين الأول أو الثانى الأهم إننا اخوات وأن الجمهور يستمتع بما نقدمه من فن".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق