أحمد حلمى يستعين بخالد مرعى فى فيلمه الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عاد المخرج خالد مرعى مرة أخرى إلى النجم أحمد حلمى من أجل إخراج فيلمه الجديد الذى يستعد حلمى لتصويره وعرضه فى عيد الأضحى المقبل، وذلك بعد اعتذاره قبل 3 أشهر عن العمل والتعاقد على فيلم آخر هو "نادى الرجال السرى" للنجم كريم عبد العزيز.

واستغل خالد مرعى توقف تحضيرات فيلم "نادى الرجال السرى" وتأجيل تصويره طوال الفترة الماضية، وذهب مجددًا الى أحمد حلمى لاستكمال التحضير لفيلمهما الذى جلسا سويًا أكثر من مرة بسببه منذ فترة طويلة، وينتظرا انتهاء ورشة الكتابة من كتابة السيناريو من أجل البدء فى تصويره بعد عيد الفطر.

وحقق أحمد حلمى وخالد مرعى نجاحًا كبيرًا فى فيلم "لف ودوران" الذى تم عرضه فى عيد الفطر عام 2016 وحصد إيرادات تخطت 43 مليون جنيه، وشارك فى بطولته إلى جانب أحمد حلمى، كل من دنيا سمير غانم وصابرين وبيومى فؤاد وإنعام سالوسة وميمى جمال وجميلة عوض، من تأليف منة فوزى، وتدور أحداثه حول شاب يتعرض للضغوط من عائلته حتى لا يتزوج فتاة أجنبية تعرف عليها، ويدخل بعدها فى قصة حب مع فتاة مصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق