سلسال الدم الحلقة 22.. عبلة كامل تتوعد رياض الخولي من فوق الأسطح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرضت قناة mbc مصر، الحلقة الثانية والعشرون من الجزء الأخير لمسلسل "سلسال الدم" ضمن الموسم الرمضاني 2018، والتي شهدت بيع الحاجة نصرة (عبلة كامل) ما تبقى من ممتلكاتها لسد المبلغ المستحق عليها لـ هارون (رياض الخولي) الذي أدينت به له ليخرج ابنتها المحامية عاليا (راندا البحيري) من القضية التي ورطها فيها. 

وأدى الحال بـ (نصرة) إلى أنها لا تجد مأوى تسكن به، فاستضافها ابن شقيقها في شقته، فاستشعرت الحرج من الإقامة معه، ما جعلها تستأجر حجرة فوق سطح أحد عمارات منطقة العجمي بالإسكندرية. 

ينفعل أقارب نصرة من فعلتها، ويحاولون إرجاعها للعيش معهم، لكنها ترفض وتقرر البقاء في الحجرة التي استأجرتها، وتتوعد هارون بأخذ حقها منه، وهي تعيش داخل حجرتها. 

"سلسال الدم"، تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، وأحمد بدير، ورانيا فريد شوقي، وأحمد سلامة، وراندا البحيري، وفادية عبد الغني، وضياء عبد الخالق، ومنة فضالى، ورامى وحيد، وكريم كوجاك، وأميرة هاني، وهادي الجيار، وسمير حسني، وأحمد حلاوة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق