سليم الأنصارى يحصد معلومات عن "عاكف" فى الحلقة الـ21 من "كلبش 2"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأت أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل كلبش2، للنجم أمير كرارة، المذاعة على شبكة قنوات الحياة، ببداية تحرك سليم الأنصارى اتجاه "جواهر" التى يحبها "عرام" مساعد "عاكف الجبلاوى"، وطلب المساعدة من شقيق المسجون "جابر"، فى البحث عنها للوصول إلى عرام.

جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

وشهدت الحلقة توطيد علاقة "ليلى" بسليم الأنصارى،  بدأها بالسعى للوصول إلى أى معلومات عن مقتل زوجة الضابط السابق "أدهم" الذى يساعد "عاكف الجبلاوى"، فى محاولة للوصول إلى أى خيط يصل إليه، بالإضافة إلى تخطيط عاكف وأدهم لمراقبة ليلى للوصول إلى سليم.

ليلي وسليم الانصاري
ليلى وسليم الأنصارى

وفى مشهد مؤثر لزوجة "مصطفى" الجاسوس الإسرائيلى، وعدت سليم الأنصارى بتتبع نمط زوجها والتجسس عليه عبر الإنترنت وإبلاغه بأى مستجدات عنه بعد معرفتها بتورطه مع الجماعات الإرهابية، واختتمت الحلقة بتوصل اللواء صلاح الطوخى، إلى ربط اختفاء بعض الشباب بانضمامهم للخلية الإرهابية التى يقودها "أبو حمزة"، بالإضافة الى توصل سليم الأنصارى لمكان "جواهر".

مشهد من الحلقة

مشهد من الحلقة

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دوديدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق