صور.. تعرف على دور الأزياء الصانعة لإطلالات النجمات بحفل CFDA Fashion Awards 2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسعى النجمات العالميات إلى الظهور بإطلالة ساحرة وخاطفة للأنظار أمس بحفل توزيع جوائز "CFDA Fashion Awards" لعام 2018 والذى أقيم فى نيويورك حيث انتقت كل منهن ملابسها ومجوهراتها من أهم وأشهر دور الأزياء.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

جاءت في المقدمة نجمة تليفزيون الواقع وأيقونة الموضة كيم كاردشيان التى ظهرت مرتدية فستانا باللون الأبيض بتصميم بسيط حمل إمضاء دار أزياء "Rick Owens"، وعن شقيقتها كورتني كاردشيان فكانت ملابسها ذات اللون الأسود من تصميم "Christian Siriano" وحذائها من مجموعة "Guiseppe Zanotti".

كورتني
كورتني

 

واختارت عارضة الأزياء الشهيرة إميلى راتاجكوسكى فستانها من تصميم "Brock Collection" أما حقيبتها كانت من "Hunting Season"، في حين اختارت آشلى جراهام فستانها باللون البيج من تصميم دار أزياء "Vera Wang".

أما النجمة العالمية كايا جيربر فظهرت على السجادة الحمراء بملابس أشبه بـ"البيجاما" حملت إمضاء دار أزياء "Alexander Wang"، وعن السوبر موديل ناعومى كامبل ذات الـ48 عامًا فاختارت أن ترتدى فستان ذو تصميم ساحر حمل إمضاء دار أزياء "Calvin Klein" وهو واحد من أكثر الدور المحببة لقلبها.

كيت بلاشيت
كيت بلاشيت

واختارت النجمة الشهيرة كيت بلانشيت ملابسها من مجموعة "Monse outfit" وحذائها من مجموعة تصميمات "Jimmy Choo" وعن مجوهراتها فكانت من "Repossi".

وعن النجمة آمبر هيرد فاختارت أن ترتدى ملابس بتصميم كلاسيكى حمل إمضاء "Michael Kors" لاقت إعجاب قطاع كبير من المعنيين بالأزياء والموضة، وانتقت آمبر مجوهراتها من "Eva Fehren".

أما نجمة الأوسكار لوبيتا نيونجو فكان فستانها القصير الذي حمل إمضاء دار أزياء "Versace" وكانت حقيبتها من نفس الدار.

انتقت السوبر موديل السندرا إمبروسيو أن تحضر الحفل مرتدية فستانا قصيرا باللون الأحمر من تصميم دار أزياء "Tommy Hilfiger" وكانت مجوهراتها من "Lorraine Schwartz".

آشلي جراهام
آشلي جراهام

 

السندرا امبروسيو
السندرا امبروسيو

 

آمبر هارد
آمبر هارد

 

إميلي راتاجكوسكي
إميلي راتاجكوسكي

 

كايا جيربر
كايا جيربر
لوبيتا نيونجو
لوبيتا نيونجو

 

ناعومي كامبل
ناعومي كامبل

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق