أمر واقع الحلقة 20 عشرون .. ملك قورة ترفض الإقامة فى الحطابة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت الحلقة 20 عشرون من مسلسل "أمر واقع" العديد من الأحداث، لعل أولها مواجهة حادة بين "نضال " نيقولا معوض وزوجته "عبير " إيناس كامل، حيث قامت الأخيرة بالبحث داخل مكتبه عن عقود ملكية أملاكه، إلا أنه فاجأها بأن قرر التنازل مع مسكنهم لها، وقرر مغادرة المنزل بعد أن طلبت زوجته الطلاق ،بسبب خيانته لها.

أما خديجة "ملك قورة " فقد دخلت فى مناقشة حادة مع الضابط حمزة " كريم فهمى " بسبب إصراره على مغادرتها المنزل نظرًا لوجود خطر على حياتها، وقد طلبت منه ان تنتقل للاقامة مع خادمتها فى منطقة الحطابة، إلا أنها تراجعت عن هذا القرار، بعد ذهابها إلى هناك.

بينما قررت داليا" نجلاء بدر " أن تعمل، حيث طلبت من حبيبها السابق توفير فرصة عمل لها معه، إلا أنه قام بطردها.

العمل يدور أحداثه فى إطار بوليسى ويرصد العمليات الإرهابية التى يقوم بها بعض الخارجين على القانون، من خلال عدد من ضباط العمليات الخاصة الذين يسعون لوقف عدد من العمليات الإرهابية فى مصر، كما يبرز المسلسل التضحيات التي يقوم بها هؤلاء الضباط تجاه المتربصين بأمن البلاد.

المسلسل بطولة كريم فهمى وريم مصطفى وأحمد وفيق ونبيل الحلفاوى وياسر المصرى ونهى عابدين وملك قورة ونجلاء بدر، تأليف محمد رفعت وإخراج مجدى السميرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق