مديح الشيخ جودة بالسحيمي وإفطار جماعي للأطفال بالعيني

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في إطار الفعاليات الفنية والثقافية التي ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية، بمراكز الإبداع التابعة له بمناسبة شهر رمضان الكريم، والتي تحمل شعار "الإبداع يجمعنا"، استضاف مركز إبداع الطفل "بيت العيني" خلف الجامع الأزهر وبالتعاون مع بيت الشعر العربي "بيت الست وسيلة"، في السابعة مساء أمس الأثنين حفل إفطار جماعي للأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة أعقبه تقديم عرض للأراجوز وخيال الظل لفرقة ومضة، من بطولة "علي أبو زيد"، "مصطفي الصباغ "، "محمود السيد"، "صابر شيكو" بالأشتراك مع شيخ لاعبي الأراجوز "العم صابر المصري".

من ناحية أخرى قدم مركز إبداع "بيت السحيمي" - بشارع المعز، حفل للمنشد الشيخ "جودة هيكل" وتضمن برنامج الحفل أناشيد "اطع أمرنا"، وقصيدة "قلبي يحدثني" الإمام عمر بن الفارض.

واستمر معرض بيع لمنتجات الحرف التراثية بمنفذ بيع الصندوق بجوار قصر الآمير بشتاك - شارع المعز.

واختتم مساء اليوم معرض "أماكن وتراث" بقصر الأمير طاز بالخليفة، وشارك خلاله 50 فنانا تشكيليا فى مجالات الرسم والتصوير الزيتى والتصوير الفوتوغرافى وكذلك أعمال الطباعة.

وبمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية اختتم عرض "تحت الإنشاء" نتاج ورشة ستوديو الممثل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق