نادر عدلى لـ« صدى البلد »: « ليالى أوجينى » الحصان الأسود فى رمضان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اعتبر الناقد نادر عدلى مسلسل "ليالى أوجينى" الحصان الأسود فى رمضان هذا العام كونه العمل الأكثر تكاملا فى عناصره عن باقى الأعمال المعروضة.

وقال "عدلى"، فى تصريح لـ "صدى البلد": "إن مسلسل "ليالى أوجينى" يعزف منفردا عن باقى الأعمال المعروضة ويتميز عنها بأنه عمل متكامل العناصر من إخراج وتأليف وتمثيل وتصوير وإضاءة، ولذلك يتمتع بنسبة مشاهدة جيدة، حيث إنه رغم مناقشته قضية فى الأربعينيات إلا أنه جذب المشاهد".

يذكر أن مسلسل "ليالى أوجينى" تدور أحداثه حول الحياة الاجتماعية لمجموعة من الناس في مدينة بورسعيد، حيث يربطهم فندق وتياترو أوجيني، ويعيش في بورسعيد بطل القصة فريد مع زوجته اللبنانية عايدة وابنتهما نادية بعد زواج تقليدي بدون حب، بينما تأتي من القاهرة كاريمان التي تهرب بعد مشاجرة بينها وبين زوجها أدت إلى مقتله على يديها، وهناك تلتقي بفريد وأهالي تياترو أوجيني وتخفي عنهم هويتها الحقيقية، فما الذي ينتظرها وكيف ستنشأ قصة الحب بينها وبين فريد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق