هكذا وصلت قضية شريف عفيفي في مسلسل اختفاء

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تتصاعد الأحداث الدرامية مع استمرار البحث في قضية شريف عفيفي (هشام سليم) بمسلسل اختفاء، حيث بدأت سولافة (بسمة) زوجة شريف الثانية بالهجوم على سليمان عبد الدايم، واتهامه في مكتبه بخطف زوجها، كما ناديته باسمه المستتر "موافي" كما ورد في رواية اختفاء.

وبدأت فريدة بالشك في تحالف عمرو صديق زوجها مع سليمان عبد الدايم، بعد أن شاهدت سيارته الجديدة وسرعة إصلاحه للأضرار الواقعة بدار النشر بعد حريقها، مما جعلها تتأكد من حصوله على تمويل للإدلاء بمعلومات معينة.

من ناحية أخرى، ذهبت سولافة إلى شقة فريدة (نيللي كريم) زوجة شريف عفيفي الأولى، وبدأت بالبحث عن النسخة الأخيرة من رواية اختفاء، والتي خبأها شريف بداخل بورتريه نسيمة.

وفي الحلقة الثامنة عشر من المسلسل تحالفت فريدة مع سليمان عبد الدايم للبحث عن شريف، وبالفعل يدلّها سليمان على عمارة بالإسكندرية، وعندما اقتحمتها وجدت زوجها مع زوجته سولافة، الأمر الذي جعلها تطلب الطلاق، لتكتشف فريدة براءة سليمان من اختفاء شريف، وأن الأمر لم يكن إلا لعبة دبّرها الأخير مع سولافة.

وانتهت الحلقة على قرار فريدة بالعودة إلى موسكو بعدما فقدت المصداقية في رواية اختفاء، وأصبحت كل الاتهامات التي أشارت إلى سليمان عبد الدايم باطلة، ولكن فاجأها رئيس المباحث في بيتها ليتهمها بالتعاون مع شريف عفيفي ومعرفة مكانه مسبقًا.

مسلسل اختفاء من إخراج أحمد مدحت الذي تميز في تقديم مسلسلات إثارة ذات أحداث متشابكة لا ينكشف غموضها إلا بحلقاتها الأخيرة، ومنها الصياد (2014) وشهادة ميلاد (2016). اختفاء هو تعاونه الثالث مع المؤلف أيمن مدحت بعد مسلسلي الإثارة بين عالمين (2017) وظرف أسود (2015) الذي اشتركا أيضًا في تأليفه.

المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب التي سبق لها التعاون مع نيللي كبطلة لمسلسلاتها على مدى 4 مواسم رمضانية متتالية كان آخرها لأعلى سعر 2017.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق