كمال أبورية يستأنف تصوير بركة عقب عيد الفطر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يستأنف الفنان كمال أبورية، تصوير أحداث مسلسله الجديد "بركة"، عقب إجازة عيد الفطر المبارك، والذي خرج من العرض الرمضاني هذا العام.

وقال أبورية إنه من المقرر أن يستأنف تصوير العمل عقب عيد الفطر، مضيفا: "كان فريق العمل يتمنى أن يتواجد هذا العام في رمضان، لكن الظروف شاءت أن نتغيب عن الشاشة رغم الانتهاء من تصوير 75 % من أحداث المسلسل".

وأضا أن المسلسل تدور أحداثه في إطار بوليسي حول شاب صعيدي يدعى "بركة" يأتي مع والدته من الصعيد إلى القاهرة، ويعمل في مجال المقاولات لكن مع مرور الوقت، وخلال بحثه المستمر عن الثروة؛ يتورط في مشاكل كثيرة بسبب عدد من أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه، ويظل طوال المسلسل يبحث عن دليل براءته.

جدير بالذكر أن "بركة" من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، ومن بطولة عمرو سعد وهالة صدقي وكمال أبو رية وإسلام جمال وأحمد حلاوة وعمر زهران، ويعد العمل هو التعاون الثاني الذي يجمع عمرو سعد مع المنتج تامر مرسي، بعدما قدما العام الماضي مسلسل "وضع أمني".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق