حيلة مى عز الدين لخروج شقيقها من قضية مخدرات فى الحلقة الـ20 من رسايل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دارت أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل رسايل باسم "بعد فوات الأوان" حيث ذهبت هالة "مى عز الدين" إلى هانى "رامز أمير" لتعرف منه المزيد من التفاصيل حول القضية التي تم القبض عليه بسببها، وبعد الانتهاء ووصولها إلى المنزل لتكتشف حقيقة مرض والدها.

رسايل
رسايل

 

وتقرر هالة التحدث مع والدها بديع "أحمد خليل" حول حقيقة مرضه وأسباب عدم معرفتهم بالأمر، وكشف بديع عن أن السبب وراء ذلك هو المشاكل التى تحيط بكل واحد منهم، ولكنهم اتفقوا على أنهم سيقفون بجانب والدهم للمرور بهذه الأزمة بهدوء.

وواجه يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى" مشكلة مع زوجته سارة "هاجر أحمد" بسبب الصورة التى وصلتها تجمعه بهالة، ولكن سرعان ما استطاع السيطرة على الأمر، ومن ثم قام بطرد أمين "محسن منصور" من منصبه في الشركة ليجعله بعيدًا عن عائلته، ولكن قامت كارولين "رزان مغربى" بتعيينه مساعدا شخصيا.

رسايل
رسايل

كما قامت ريرى "دنيا المصرى" بمساعدة هالة في خروج هانى من قضية المخدرات التي تم القبض عليه بسببه من خلال بعض الحيل التى ساعدها فيها المحامى الذى يتابع القضية، ليتم استخدام هانى كشاهد في القضية فقط.

وانتهت أحداث الحلقة مع ذهاب طارق "خالد سليم" إلى الدكتور النفسى الذى يعالج حالة ابنه وهالة.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق