نيللي كريم تواصل تصوير «اختفاء» في أحد الاستديوهات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل الفنانة نيللي كريم، اليوم الثلاثاء، تصوير أحداث مسلسل «اختفاء»، والذي يعرض ضمن دراما رمضان الحالي على قناة DMC، وذلك داخليا في أحد الاستديوهات، ومن المقرر أن تنتهي من تصويره خلال الأيام المقبلة.

وتتصاعد مع الأيام اللوحة الفنية البارزة للفنانة نيللي كريم من خلال مسلسل «اختفاء» والذي يعتبر بمثابة مفاجأة فنيّة تقدمها للجمهور، بشكل جديد ومختلف عن نوعية الأعمال التي قدمتها قبل ذلك، وتتوالى الأحداث الدرامية في إطار اجتماعي ممتلئ بالإثارة والتشويق.

وتدور أحداث مسلسل «اختفاء» حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.

«اختفاء» بطولة الفنانة نيللي كريم، الفنان محمد ممدوح، الفنانة بسمة، والفنان هشام سليم، من إنتاج جمال العدل، تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق