مصطفى فهمى ينجو من موت محقق فى الحلقة الـ 20 من مليكة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دارت أحداث الحلقة الـ 20 من مسلسل مليكة مع مشادة كلامية بين صفاء الطوخى "ميرفت" وزوجها أكرم "ياسر محمد على" بسبب تصرفات مليكة "دينا الشربينى" التي تقوم بها دون الرجوع إليها لتتشاور معها، والذى يعد عكس طبيعتها.

واتصل باهر "مصطفى فهمى" بزوجته فريدة "ندى بسيونى" ليخبرها أن عليها ترك المنزل والذهاب إلى منزل ميرفت شقيقتها دون السؤال عن السبب، بعد أن قام بتوصيل هيلين أو كارما "دانا حمدان" إلى الميناء لتتمكن من الصعود على متن السفينة المتجه إلى قبرص.

ويقوم شريف "عمر السعيد" بتغيير طريقة تعاملة مع مليكة حيث قرر الوقوف بجانبها لحين وصولها إلى معلومات تؤكد حقيقة شخصيتها.

واكتشف باسل "أحمد العوضى" أنه تم قتل عباس باستخدام سم سريع المفعول عن طريق دكتور صغير السن، يعمل تبع التنظيم الإرهابى، وانتهت أحداث الحلقة مع ذهاب باهر إلى "مجدى بدر" العميد في الأمن ليخبره حول حقيقة اختفائه، وتوجهوا إلى منزل باهر لكى يقوموا بفك القنبلة التي أرسلتها هيلين إلى منزله.

 

يذكر أن مسلسل "مليكة" من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق