أمير كرارة يواصل محاولاته للوصول لباقى أعدائه فى "كلبش 2"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عرضت قناة الحياة مسلسل "كلبش2" للنجم أمير كرارة، وشهدت الحلقة الـ20 من المسلسل قرب "سليم الأنصارى من عش الدبابير والوصول إلى "عاكف أبو العز"، هيثم أحمد زكى، ويتوفى والد الجاسوس مصطفى "عمرو وهبة"، حسرة عليه لأنه وصمه بالعار كما تتفق يمنى زوجته مع سليم الأنصارى على التعاون معه حتى يتم القبض على الجاسوس زوجها.

 

ويحاول "سليم الانصارى" أمير كرارة الوصول إلى عرام الذراع اليمين لعاكف أبو العز، وذلك عن طريق الغجرية جواهر والتى كان يعشقها عرام.

ويستعد أبو حمزة ومصطفى الجاسوس إلى عملية إرهابية كبيرة وينتقلان إلى مخبأهما ويقوم ابو حمزة بتدريبه على السلاح وكيفية استخدامه لتنفيذ العملية الجديدة.

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق