مصرع 6 عمال وإصابة 24 في تصادم على صحراوي النوبارية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي 6 عمال زراعيين مصرعهم وأصيب 24 آخرون بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، في تصادم سيارتي نقل إحداهما محملة بالعمالة الزراعية عند الكيلو 181 بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية بالبحيرة، فيما شاركت 7 سيارات إسعاف في نقل الجثث لمشرحة مستشفى النوبارية والمصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد. 

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة؛ يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتى نقل وبانتقال القيادات الأمنية لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص؛ تبين وقوع تصادم بين سيارتى نقل إحداهما محملة بالعمالة عند الكيلو 181 بدائرة قسم النوبارية باتجاه الإسكندرية. 

ونتج عن الحادث مصرع 6 أشخاص كما أصيب 24 آخرون "بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم" وجميعهم مقيمون بقرية التفتيش البحري بدائرة مركز أبو المطامير، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى النوبارية العام والمصابين لجراحات اليوم الواحد بوادى النطرون، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق