حارس عقار يستعين بـ5 أشخاص لخطف طفل وطلب فدية 2 مليون جنيه بالطالبية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على كافة المتهمين المتورطين فى خطف طفل، وطلب فدية 2 مليون جنيه من والده مقابل إطلاق سراحه بالطالبية، وتبين أنهم 6 أشخاص، بينهم حارس العقار الذى يقيم به الطفل، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، فتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

 

وتلقى قسم شرطة الطالبية بلاغا من صاحب شركة مقاولات، أفاد فيه بخطف مجهولين لابنه البالغ من العمر 4 سنوات، وطلب فدية 2 مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه.

 

وخلال إجراء التحريات، أطلق المتهمون سراح الطفل، خشية القبض عليهم، وكشفت معلومات الرائد سامح بدوى رئيس مباحث الطالبية، أن وراء ارتكاب الواقعة،حارس العقار الذى يقيم به الطفل، و5 أشخاص آخرين.

 

وبإعداد عدة أكمنة تمكن رجال المباحث بإشراف المقدم على عبد الكريم وكيل فرقة مباحث غرب الجيزة من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق