مقتل معلمة فى مشاجرة مع مطلقها بدار السلام

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجح ضباط مباحث القاهرة فى كشف غموض بلاغ بالعثور على جثة مدرسة داخل شقة بدار السلام حيث تبين ان مطلقها وراء قتلها بعد مشاجرة بينهما تم ضبطه ، وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة باخطار النيابة للتحقيق.

وكان قسم شرطة دار السلام قد تلقى بلاغا من الأهالي بوقوع مشاجرة ووجود متوفاة بعقار على الفور انتقل رجال الامن بقيادة العميد محمد الشرقاوى رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة وعثر علي جثة مدرسة توفت إثر إصابتها بجرح طعني نافذ بالبطن تم نقلها لمشرحة النيابة بزينهم.

وتبين من التحريات التى امر بها اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة أن المجني عليها اعتادت التردد علي الشقه محل الواقعة سكن مطلقها "مدرس" وأثناء تواجدها بصحبته لإعداد الطعام وحال محاولتها الإنصراف رفض مطلقها ذلك وحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلي مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي عليها ب " سكين " تحصل عليه من مطبخ الشقة محدثا إصابتها التي أودت بحياتها تم ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة ، وإعترف بارتكابها باستخدام السلاح الأبيض المضبوط بحوزته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق