الارشيف / حوادث / الوطن

تباطؤ حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر.. وكثافات مرورية بمحور صلاح سالم

تباطأت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال أعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس، وللمتجه من مناطق وسط المدينة حتى مدينة نصر، وكذلك الأمر بمنطقة الكورنيش في الاتجاهين بمنطقة المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة والعكس، وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية.

وأرجعت الإدارة العامة لمرور القاهرة، في بيان اليوم، السبب إلى دخول الموظفين التابعين للمبنين، مضيفة "وكذلك الأمر أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبى حتى بداية قصر العيني وأمام معهد الأورام بالكورنيش".

وأضافت: كما ظهرت كثافات مرورية بمحور صلاح سالم في الاتجاهين أمام المتجه من العروبة إلى المطار، وكذلك الأمر للمتجه من الطيران حتى مطلع أكتوبر، بسبب زيادة الأحمال وحركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة الموجودة أعلى محور العروبة.

وتابعت: يفضل توجه سائقو السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للحاق برحلات الطيران، موضحة تسبب عطل في أتوبيس نقل عام أعلى كوبري السيدة عائشة في ظهور كثافات مرورية المتجه من القلعة ومجرى العيون حتى صلاح سالم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا