حوادث / المصرى اليوم

ضبط 4 متهمين هاربين من أحكام قضائية بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية بالتنسيق مع ضباط مباحث تنفيذ الأحكام، اليوم الثلاثاء، من ضبط 4 متهمين هاربين من أحكام قضائية بتهم الخطف والانضمام لجماعة إرهابية وحيازة سلاح وذخيرة.

تلقى اللوء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارا يفيد ضبط كل من «إبراهيم. ع. إ» مقيم عزبة الأعصر بحي السلام بمركز بلبيس والهارب من تنفيذ حكم قضائي بالمؤبد في القضية رقم 5073 لسنة 2013 جنايات ثان العاشر بتهمة الخطف والإحتجاز و«صلاح. و. إ» ومقيم كفر حافظ بمركز أبوحماد والهارب من تنفيذ حكم بالسجن لمدة 15 سنة في القضية رقم 14876 لسنة 2014 جنايات أبوحماد بتهمة الإنضمام لجماعة إرهابية و«عباس. م. م» مقيم العباسة الكبرى بمركز أبوحماد والهارب من تنفيذ حكم بالسجن لمدة 10 سنوات في القضية رقم 15049 لسنة 2016 جنايات أبوحماد بتهمة الإنضمام لجماعة إرهابية، و«محمد. س. م» مقيم شارع المدينة بمركز منشأة أبوعمر والهارب من تنفيذ حكم بالسجن في القضيه رقم 15 لسنة 2010 جنايات منشاة أبوعمر لإتهامه بحيازة سلاح ناري وذخيرة.

وتم التحفظ على المتهمين تحت تصرف النيابة العامة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا