مصرع وإصابة 4 أطباء في حادث تصادم بين سيارتين ملاكي في بني سويف

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي طبيب في العقد الثالث من عمره مصرعه، وأصيب 3 أطباء آخرين، اليوم السبت، في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالقرب من نفق أبو صالح بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة محافظة بني سويف.

تلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي مما أسفر عن مصرع طبيب وإصابة 3 أطباء آخرين، وعلى الفور هرعت سيارتي إسعاف إلى محل الواقعة، وتم نقل حسام أحمد رشوان 25 سنة، ومقيم بمركز ديرمواس محافظة المنيا جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى بني سويف العام.

وتم نقل 3 أطباء آخرين إلى قسم الاستقبال بالمستشفى وهم"ياسر حسين عبد اللطيف" 33 سنة، ومقيم بمركز المشأة بمحافظة سوهاج، مصابًا بكسر بالقدم اليمنى وجروح بالقدمين واليدين،"حسن محمد على" 26 سنة، ومقيم بمحافظة الوادي الجديد مصابًا بكسر مضاعف بالقدم اليمنى واشتباه ما بعد الارتجاج، "عبد الهادى جميل محمد"، 33 سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط، مصابًا بأشتباه ما بعد الارتجاج وتم تقديم الاسعافات الإولية اللازمة والفحوصات الطبية.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق