النائب العام يكلف بانتداب لجنة ثلاثية من خبراء الطب الشرعى فى واقعة مذبحة الرحاب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت النيابة العامة فى بيان لها انه استكمالا للتحقيقات التى تجريها فى واقعة مقتل اسرة الرحاب وبعد ان استمعت النيابة الى شهود الواقعة من اقارب المتوفين والمتعاملين معهم والجيران وامن المنطقة المحيطة بالمسكن والذين بلغ عددهم اكثر من 46 شاهدا فقد اصدر النائب العام المستشار نبيل احمد صادق قرارا بندب لجنة ثلاثية من خبراء الطب الشرعى برئاسة كبير الاطباء الشرعيين لإعداد تقرير بشأن الواقعة ليقدم للنيابة العامة فور الانتهاء منه.

وكانت معاينة النيابة العامه ، برئاسة المستشار محمد سلامة وإشراف المستشار أحمد حنفي محامي عام ، كشفت عن وجود المسدس المستخدم في الجريمة بجانب القتيل "الأب"، كما تم العثور علي علي 11 فارغ رصاص في أنحاء متفرقة من المنزل.

 كما تم العثور علي طلقات الرصاص المستخدم في قتل الزوجة على "كنبة الريسبشن" والفتاة بطلقتين بجوارها، ثم ابنيه أحدهم في المطبخ والآخر في غرفة النوم.

 وأضحت معاينة النيابة، أن الأعيرة النارية المستخدمة في قتل الثلاثة أفراد والسيدة وزوجها، هي ذاتها الأعيرة المنطلقة من أداة الجريمة بجانب جثة المجني عليه «مسدس غير مرخص».

 وأضافت المعاينة، أن مصوغات الأسرة بكامل حالتها، ولم تتعرض الفيلا للسرقة، مما يؤكد أن الحادث هو انتحار بسبب الديون المتراكمة.

 كما انتهت النيابة من تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالفيلا والفيلات التي بجانبها، وتبين عدم دخول أو خروج أي فرد من الفيلا غير سكانها خلال الأيام الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق