حبس 10 متهمين بقتل وإصابة 4 أشخاص بسبب "حصان" بالشرقية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قررت نيابة الزقازيق العامة بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، حبس 10 أشخاص من عائلة «الجزارين»، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بالضلوع في مشاجرة بالأسلحة النارية أسفرت عن مقتل شخص وإصابة 3 آخرين من عائلة وهدان بقرية تل حوين، إثر مشاجرة بين العائلتين .

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد تلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتي و"هدان" و"الجزارين" بقرية تل حوين التابعة لمركز الزقازيق وتبادل الطرفين إطلاق الاعيرة النارية ما أسفر عن سقوط قتيل ووقوع إصابات .

وبإجراء التحريات والتحقيقات الأولية تبين وقوع مشاجرة بين العائلتين بسبب روث " حصان " أمام منزل أحد العائلتين ما أدى لوقوع مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة استخدموا خلالها الأعيرة النارية ما اسفر عن مصرع " محمد سالم وهدان" 45 عاما مشرف نشاط وإصابة 5 آخرين بطقات نارية .

وألقى ضباط مباحث المركز القبض على 10 أشخاص من الطرفين وبحوزتهم 5 قطع أسلحة نارية عبارة عن " بندقية آلية وبندقية خرطوش و3 طبنجات خرطوش " بالإضافة إلى أعيرة نارية . ودفعت مديرية الأمن بتعزيزات أمنية في القرية حيث تتواجد قوة من مركز شرطة الزقازيق وتشكيلات أمنية تحسبا لتجدد الاستباكات بين العائلتين وجاري تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة لتولي التحقيقات .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق