الإعدام لقاتلي لاعب كرة قدم بنادى الإسكندرية للبترول

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار صادق عبد السلام بلال، اليوم، بالإعدام شنقا بحق 2 من المتهمين بقتل أحمد حمدي، لاعب فريق كرة القدم بنادى الإسكندرية للبترول، أثناء استقلاله ميكروباص بمنطقة الدخيلة،، فيما قضت بالسجن 15 سنة لمتهم ثالث في نفس القضية.

تعود وقائع القضية الى شهر أكتوبر الماضي، عندما تلقى قسم شرطة الدخيلة قد تلقى بلاغًا بالعثور على (أحمد حمدى حسن 22 عامًا)، لاعب في نادي الإسكندرية للبترول مصابًا بطلق ناري في الظهر بطريق الشمعدان أمام شركة مصر للكيماويات، وتوفى عقب نقله للمستشفى.

وتبين من التحريات أن مرتكبى الحادث هم كل من: (أ.ع)، و(م.ص)، و(أ.و)، جميعهم مقيمون بمنطقة الدخيلة، وتم إلقاء القبض عليهم وبحوزتهم بندقية آلية والسيارة المستخدمة فى الحادث.

واعترف المتهمون خلال التحقيقات بأنه لا تربطهم سابق معرفة بالمجنى عليه، وقاموا بتهديده ببندقية آلية لسرقته بالإكراه إلا أنه قام بمقاومتهم فأطلق أحدهم النار عليه وتخلصوا منه بإلقائه بطريق الشمعدان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق