إصابة طالبين فى حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة بنبروة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أصيب طالبان بإصابات مختلفة إثر حادث تصادم بين دراجة بخارية وسيارة بنبروة.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود اشاره لمركز شرطة نبروة، من مستشفى نبروة المركزى، بوصول كل من "محمد ع.ا" 14 عاما طالب، مصابًا باشتباه كسر بقاع الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ وكسر بالضلوع "ولا يمكن استجوابه"، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولى و"أشرف م. ا" 13 عاما طالب، مصابًا بكدمات بالقدم اليسرى والظهر، ويقيمان قرية "درين" بمركز نبروة "إدعاء حادث طريق".

وبالانتقال وسؤال المصاب الثانى قرر أنه حال استقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" قيادة الأول على الطريق أمام محل إقامتهما اصطدمت بهما سيارة مجهولة، مما أدى إلى إصابتهما، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك وأضاف بقيام الأهالى بنقل الدراجة النارية لمنزل ذويه.

وبسؤال عم المصاب الأول أيد ذات المضمون وجار موالاة الاستعلام عن حالة المصاب وسؤاله فور إمكانية ذلك وكُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وتحديد السيارة مرتكبة الحادث وضبطها وقائدها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7123 لسنة 2018 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق